رياضة

كوبا أمريكا 2024….سكالوني يُحذر أوروبا ويُؤكّد قدرة الأرجنتين على الفوز باليورو!

يشعل مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، حماس جماهير بلاده بتصريحاته الجريئة حول قدرة “التانغو” على الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2024، بل وحتى التتويج بلقب يورو 2024، وذلك بعد الإنجازات المميزة التي حققها المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

كوبا أمريكا 2024 هدفٌ واضح وطموحاتٌ لا حدود لها

يُشارك منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تُقام حاليًا في الولايات المتحدة، وهو يمني النفس بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد إنجازيه التاريخيين في كوبا أمريكا 2021 و “فيناليسمو 2022”.

ويُؤكّد سكالوني على عزم لاعبيه على المُضيّ قدمًا في رحلة النجاح، مُشدّدًا على أهمية التركيز على كل مباراة ومُنافسة بقوة لتحقيق الهدف المنشود.

“يورو 2024” حلمٌ مشروع أم استفزازٌ لأوروبا؟

ولم يكتفِ سكالوني بالتأكيد على قدرة الأرجنتين على الفوز بكوبا أمريكا، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، حيث أعرب عن ثقته بقدرة “التانغو” على التتويج بلقب يورو 2024، وذلك في تصريحات صادمة أثارت جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية، خاصةً الأوروبية.

وأشار سكالوني إلى أنّ الأرجنتين قد أثبتت قدرتها على المُنافسة على أعلى مستوى من خلال انتصاراتها على منتخبات أوروبية قوية في كأس العالم 2022، ممّا يُؤكّد على قدرتها على مُجاراة أفضل منتخبات القارة العجوز.

ردود فعل مُتباينة على تصريحات سكالوني

تباينت ردود الفعل على تصريحات سكالوني الجريئة، حيث اعتبرها البعض استفزازًا لأوروبا، بينما رأى البعض الآخر أنّها تعبيرٌ عن الثقة بالنفس والإيمان بقدرات اللاعبين.

وأيًا كانت ردود الفعل، فإنّ تصريحات سكالوني تُؤكّد على طموحات الأرجنتين العالية وروحها المُنافسة، ممّا يُبشّر بمعارك كروية حامية الوطيس في كوبا أمريكا 2024، ويُثير التساؤلات حول إمكانية تحقيق “التانغو” لحلم الفوز بلقب يورو 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى