رياضة

ميسي يتخطى رقم علي دائي التاريخي ويقود الأرجنتين للنهائي في كوبا أمريكا 2024!

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنجازًا تاريخيًا جديدًا في مسيرته الكروية المظفرة، حيث تخطى رقمًا قياسيًا استمر لسنوات عديدة، بتسجيله هدفه رقم 109 مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، ليصبح ثاني أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف الدولية في التاريخ، متجاوزًا أسطورة الكرة الإيرانية علي دائي.

هدف تاريخي يكتبه ميسي بلمسة ذكية

جاء هدف ميسي الحاسم في مرمى منتخب كندا خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، ليُعادل ميسي الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية المسجل باسم علي دائي، قبل أن يتخطاه بلمسة ذكية من داخل منطقة الجزاء حسمت النتيجة لصالح الأرجنتين.

رقم قياسي جديد يُضاف لإنجازات ميسي

يُعدّ هذا الإنجاز إضافة جديدة لسجل ميسي الحافل بالإنجازات الفردية والجماعية، حيث بات يتربع على عرش ثاني أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية، خلف غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 130 هدفًا.

يواصل ميسي التألق رفقة منتخب الأرجنتين في سعيه لتحقيق حلمه الكبير بقيادة بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2024، بعد أن نجح في قيادة الفريق لنهائي البطولة.

ميسي أسطورة تتحدى الزمن!

يُثبت ميسي في كل مرة قدرته على كتابة التاريخ، ليؤكد على مكانته كأحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، حيث يُواصل تحطيم الأرقام القياسية وتحدي الزمن بإنجازاته الاستثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى